المنافسة الشرسة تفرض على غوغل عرض إعلانات عبر صفحتها الرئيسية وتطبيقها بالهواتف

المنافسة الشرسة تفرض على غوغل عرض إعلانات عبر صفحتها الرئيسية وتطبيقها بالهواتف

A- A+
  • كشفت شركة “غوغل”، أمس الثلاثاء، عزمها، في وقت لاحق من هذا العام، ببدء عرض الإعلانات على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني وتطبيقها في الهواتف الذكية، وذلك في مسعى جديد لزيادة الإيرادات، في ظل المنافسة الشرسة التي تعرفها هذه السوق.

    وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في منشور عبر مدونتها “إنها ستبدأ بوضع إعلانات ضمن معرض يضم ما يصل إلى ثماني صور، ويظهر أعلى نتائج البحث؛ الأمر الذي يسمح لها بعرض أكبر عدد ممكن من الإعلانات في مكان واحد، مع إمكانية عرضها بتمرير الأصبع على الشاشة للتنقل بينها”.

  • وأضافت أن “إعلانات المعرض Gallery Ads” الجديدة جزء من مساعيها لجعل نتائج البحث ذات طابع بصري، حيث من المتوقع أن تحصل الإعلانات التي تحتوي على صور على مزيد من النقرات؛ مما قد يؤدي إلى ظهورها في المزيد من نتائج البحث.

    وتظهر الإعلانات على صفحة “غوغل” الرئيسية عبر ميزة “استكشف Discover”، التي تشبه صفحة “آخر الأخبار” المعتمدة من طرف شركة “فيسبوك”، حيث يمرر المستخدمون من خلالها لعرض مجموعة من الروابط إلى المقالات، ومقاطع الفيديو، وغير ذلك من المحتويات عبر الإنترنت، علماً أن هذا التغيير؛ أي ظهور الإعلانات، سيشمل كل بلدان العالم دون استثناء.

    وفي هذا الصدد، قال “أوليفر هيكمان” نائب رئيس قسم تطوير السفر والتسوق في “غوغل”، إن “الأخيرة تريد أن تسهل على المستخدمين اكتشاف وشراء منتجات جديدة، لأنهم يتسوقون خلال فترات قصيرة وسريعة؛ أثناء مشاهدة التلفاز أو الجلوس في الحمام مثلا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوعيدة:جهة كلميم وادنون تحتاج إلى تسريع إنجاز الأوراش الكبرى لتخطي البلوكاج